ازيك ياواد ياعثـل / ازيك يابت ياموره
لو انتـــ مـــن اصحاب المنـــتدى دوس دخـــول
لو لــــسه اول مــــره ليــك دوس على تســجـيل

عشان تقبــى واحد مننا وحبيبنا كمـان وهنعمل معاك احلى واجــب

Laughing Laughing



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 آرســـــنال يـــستضيـــف آوليمبيـــاكـــوس والهـــدف النقـــطه 6 (تــــقديم المــباراة)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mhmdatef
أســد ممــاشـى يـوميـاتــه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 180
العمر : 24
الموقع : www.mu4arab.com
العمل/الترفيه : TALEB FE SANAWYEEEEEEE
المزاج : tamam
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: آرســـــنال يـــستضيـــف آوليمبيـــاكـــوس والهـــدف النقـــطه 6 (تــــقديم المــباراة)   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 12:06 pm







في ثاني جولات دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا يستضيف آرسنال الإنجليزي خصمه أوليمبياكوس اليوناني في إطار مباريات المجموعه الثامنه .

ويلتقي الفريقين وفي رصيدهم 3 نقاط بعد أن نجح آرسنال في إقتناص فوز ثمين وصعب من ملعب ستاندر لييج البلجيكي في المرحله الأولى إذ قلب تخلفه بهدفين لفوز بثلاثة أهداف في الوقت الذي حقق النادي اليوناني ثلاث نقاط من خصمه اي زد الكمار الهولندي في ملعب كاريساكي باليونان بعد أن فاز بهدف يتيم سجله فاسيليوس توروسيديس .

الفائز في مباراة الفريقين غداً الثلاثاء سينجح في الإنفراد بالصداره بفارق النقاط وقد تكون الأفضليه نسبيه لـ النادي الإنجليزي بسبب إمكانياته ناهيك عن لعبه على أرضه وبين جمهوره حيث لم يخسر الفريق اي مباراه أوروبيه في ملعب الإمارات الا مباراة مانشستر يونايتد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

المباراة ستقام في تمام 9:45 دقيقه مساءاً وستنقل على قناة الجزيره الرياضيه 3 بتعليق أحمد الطيب .




يدخل آرسنال هذه المباراة بوضعية جيده حتى لو لم يرتقي المستوى للمأمول في المباراة الأخيره, آرسنال بعد هزيمتين قاسيه في مدينة مانشستر إستطاع أن يعود بفوز سهل ضد ويغان 4-0 في الإمارات قبل أن يحقق فوزاً بالفريق الرديف على ويست بروميتش في الكارلنغ كب إنتهاءاً بالمباراة الأصعب في الكرافن كوتج حيث إقتنص آرسنال أصعب 3 نقاط في الموسم بهدف روبن فان بيرسي .

آرسنال الذي حقق العلامه الكامله في الثلاث مباريات الأخيره يأمل أن يستعيد مستوياته التي قدمها مطلع الموسم أمام إيفرتون وبورتسموث, بعض العناصر الأساسيه في الفريق لاتقدم أفضل مالديها خصوصا في خط الوسط والهجوم حتى وإن كان الفريق يسجل الكثير من الأهداف .

قد يتفق الأغلبيه أن قوة آرسنال هذا الموسم تنطلق (وعلى غير العاده!) من دفاعه وخصوصا الوافد الجديد توماس فيرمالين وشريكه الفرنسي وليام جالاس حيث لازال هذا الثنائي يقدم مستويات كبيره من بداية الموسم وحتى آخر مباراه .

آرسنال يحتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي مع مباراه مؤجله في رصيده إن فاز فيها يستطيع أن يرتقي للمركز الرابع بفارق 3 نقاط عن المتصدر .


بخصوص جاهزية اللاعبين, لازال سمير نصري خارج تشكيلة آرسنال ولن يعود حتى اكتوبر, بالإضافه لعدم جاهزية المونيا وفابيانسكي لـ مباراة الثلاثاء, المزيد من الأخبار حول المصابين ستأتي لاحقا هذا اليوم .

كارلوس فيلا و آندري آرشافين وثيو والكوت أصبحو جاهزين الآن لـ المباريات




يدخل النادي اليوناني بوضعيه مشابه لخصمه حيث إستطاع أن يحقق عددا من الإنتصارات في المراحل الماضيه دون إقناع كبير وآخرها كانت امام صاحب المركز قبل الأخير في الدوري اليوناني (بانينيوس اليوناني) بهدف المغربي جواد الزايري.(لمن أراد مشاهدة الهدف
.youtube. )

اوليمبياكوس لم يستطيع أن يحقق فوزا بفارق هدفين من بداية الموسم وحتى الآن إلا في مباراة واحده مطلع الموسم, ربما يتغير نهج الفريق ويصبح أكثر هجوماً خصوصا بعد تعيين البرازيلي زيكو مدرباً جديداً للنادي.

يحتل اوليمبياكوس المركز الثاني في الدوري اليوناني خلف الغريم بانثاياكوس بفارق نقطتين, من 5 مباريات فاز اوليمبياكوس في 4 وتعادل في واحده .

الفريق يمتلك لاعبين جيدين كـ اينزو ماريسكا ومات ديربيشاير القادم من بلاكبرن (مشكوك في مشاركته أمام آرسنال) وكذلك اولف ميلبيرج القادم من يوفنتوس الإيطالي, والعديد من اللاعبين الجيدين

Match facts: Arsenal v Olympiacos

* هدف فيرمالين في ستاندر لييج كان الهدف رقم 200 للفريق في البطولات الأوروبيه
*فوز آرسنال على ستاندر لييج كان الفوز رقم 50 في دوري أبطال أوروبا لآرسنال منذ ان بدأ المشاركه فيه بمسماه الجديد
*في الدوري الإنجليزي, لم يسجل آرسنال أو يستقبل أي هدف خلال أول ربع ساعه في المباراه, بعكس ماحدث في أول مباريات دوري الأبطال عندما استقبل هدفين في أول خمس دقائق
*آرسنال حافظ على شباكه نظيفه في 3 مباريات فقط هذا الموسم,2 منها في الدوري بوجود فيتو مانوني الحارس الإيطالي الشاب.




*اوليمبياكوس ربح 4 مباريات متتاليه بعد طرد تيموري كيتسبايا بداية الموسم, الفريق اليوناني ربح الأربع مباريات مع المدرب المؤقت بوزيدار باندوفيتش
*لم يستطع النادي اليوناني الفوز بفارق أكثر من هدفين من بداية الموسم الى الآن الا في مباراة واحده وهي أول مباريات الموسم ضد لاريسا .
*ستكون هذه المواجهه الرسميه الأولى بين الفريقين حيث لم يسبق أن يلتقي آرسنال بـ اولمبياكوس في الماضي.

-------------


للنقاش

س/ إنطباعك عن اللقاء بشكل عام .

--

س/ إقترح التكتيك والتشكيله التي تراها الأفضل لهذه المباراة .

--

س/ بعد أن لعب الفريق بتكتيك 4-3-3 في عدة مباريات, رأيك وإنطباعك عن هذا الرسم؟

--

س/ أعطِ نسة للفوز-التعادل-الخساره كما تتوقع

--


في الختام نعتذر عن التأخير والتقديم المختصر و نأمل أن نستمتع جميعا بمباراة جميله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mhmdatef.piczo.com
 
آرســـــنال يـــستضيـــف آوليمبيـــاكـــوس والهـــدف النقـــطه 6 (تــــقديم المــباراة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ©§¤°^°¤§©¤ ســـــــبـورت انـتـرنـاشـونـال¤©§¤°^°¤§© :: قسم الكرة العالمية :: تغطية دورى ابطال اوروبا 2009/2010-
انتقل الى: