ازيك ياواد ياعثـل / ازيك يابت ياموره
لو انتـــ مـــن اصحاب المنـــتدى دوس دخـــول
لو لــــسه اول مــــره ليــك دوس على تســجـيل

عشان تقبــى واحد مننا وحبيبنا كمـان وهنعمل معاك احلى واجــب

Laughing Laughing



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إنتر ميلان يكتسح إي سي ميلان برباعية نطيفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR-H
أســد مـــراقـــــب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 463
العمر : 27
الموقع : f-law.net
العمل/الترفيه : طالب كلية حقوق
المزاج : مش حلو أوي .... بس حلو
وسام الشكر و التقدير :
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: إنتر ميلان يكتسح إي سي ميلان برباعية نطيفة   السبت أغسطس 29, 2009 5:13 pm



بسم الله الرحمن الرح
فريق إنتر ميلان يحقق فوزاً كاسحاً على إي سي ميلان بأربعة أهداف ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي
2009/08/29



إنتر ميلان يكتسح إي سي ميلان برباعية نطيفة

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً كاسحاً على مضيفه وجاره إي سي ميلان بأربعة أهداف دون مقابل، في لقائهما مساء السبت على ملعب سان سيرو ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

شهد اللقاء منذ بدايته اشتراك الهولندي ويسلي سنايدر القادم الجديد إلى إنتر من ريال مدريد الإسباني، وكذلك الكاميروني صامويل إيتو هداف برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا المنتقل إلى إنتر، بينما على الجانب الآخر كانت هذه هي مباراة "الدربي" الأولى بين الفريقين بعد انتقال الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من إنتر إلى برشلونة، ورحيل صانع الألعاب البرازيلي كاكا من ميلان إلى ريال، واعتزال المدافع المخضرم باولو مالديني قائد ميلان.

بدأت المباراة بضغط هجومي من جانب إنتر، وافتتح سنايدر الهجمات الخطيرة لحامل اللقب بتسديدة قوية في الدقيقة السادسة أبعدها بصعوبة الحارس ماركو ستوراري عن مرماه، ورد الفرنسي ماثيو فلاميني بانطلاقة من الجهة اليسرى مراوغاً البرازيلي مايكون الظهير الأيمن لإنتر ولكن الكرة وصلت إلى حارس المرمى البرازيلي أيضاً جوليو سيزار.

وازدادت المباراة سخونة بعد أن بدأ ميلان في مبادلة ضيفه الهجمات، التي قادها الثنائي البرازيلي ألكسندر باتو ورونالدينيو، ولكن إنتر نجح في التقدم في الدقيقة 29 عن طريق البرازيلي تياغو موتا بعد فاصل من التمريرات انتهى عند موتا القادم الجديد من جنوى، فسدد الكرة بيسراه في الزاوية العليا على يمين الحارس ستوراري محرزاً هدف السبق لحامل اللقب.

وازداد موقف ميلان صعوبة في الدقيقة 35 بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لإنتر إثر تعرض إيتو للعرقلة داخل المنطقة من جانب جينارو غاتوزو قائد ميلان الذي نال بطاقة صفراء لارتكابه هذا الخطأ، وقام الأرجنتيني دييغو ميليتو بتسديد ركلة الجزاء بنجاح ليضاعف النتيجة لصالح إنتر.

واستمرت أخطاء غاتوزو وخشونته المتعمدة دون داع، وهو ما أدى إلى طرده في الدقيقة 40 نتيجة لتدخله العنيف مع سنايدر ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة أنقذ ستوراري مرماه من هدف ثالث إثر تسديدة لمدافع إنتر البرازيلي لوسيو من مسافة قريبة ولكن حارس ميلان أغلق زاويته جيداً، غير أن ذلك لم يمنع البرازيلي الآخر مايكون من إحراز ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 45 بعد انطلاقة من الجهة اليمنى ليقضي على آمال ميلان في تعديل النتيجة.

في الشوط الثاني استمرت سيطرة إنتر على مجريات اللعب، وإن كان اللعب أهدأ من الشوط الأول، وألغى الحكم هدفاً أحرزه إيتو في الدقيقة 63 بضربة رأس لأن الأخير كان في موقف تسلل.

وأسفر الضغط الهجومي لإنتر عن الهدف الرابع في الدقيقة 67 من تسديدة صاروخية للصربي ديان ستانكوفيتش من خارج منطقة الجزاء، ثم توالي إهدار الفرص من جانب حامل اللقب بعد أن أصبح اللعب من جانب واحد حتى اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت بهزيمة ثقيلة لأصحاب الأرض.

وبهذا الفوز رفع إنتر رصيده إلى أربع نقاط، فيما توقف رصيد ميلان عند ثلاث نقاط من الفوز الذي حققه خارج أرضه بهدفين لهدف على سيينا الأسبوع الماضي.

باري يتعادل سلبيا على أرضه مع بولونيا في الدوري الإيطالي

تعادل فريق باري الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم مع ضيفه بولونيا سلبيا اليوم السبت في المرحلة الثانية من المسابقة، بعد أسبوع واحد من تعادله مع حامل اللقب إنتر ميلان على ملعبه 1/1 .

وكان الملعب المتعرج والذي بدا بدون عشب في استاد "سان نيكولا" سببا رئيسيا في الأداء الباهت للفريقين برغم أن جماهير باري بدت راضية عن جمع نقطتين في مباراتين.

وسيطر باري على أغلب فترات المباراة وسنحت له فرصة خطيرة في الدقيقة 75 عندما أهدر مهاجم بيلاروس فيتالي كوتوزوف أسهل فرصة وفشل في استغلال تمريرة سحرية من انطونيو لانجيلا.

وضاعت جميع فرص الشوط الأول بصورة غريبة عن طريق دانيلي دي فيزر وكوتوزوف اليساندرو جازي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه فيرديناندو سفورزيني في الوقت بدل الضائع ليكمل باري الوقت المتبقي من المباراة بعشرة لاعبين



















الحمد لله
:friends4ever:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.3rabmedia.yoo7.com
Dr.Ba7Bk
صاحــــــب الحتــه
صاحــــــب الحتــه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 553
العمر : 26
الموقع : 3rabmedia.yoo7.com
العمل/الترفيه : رئيــس الـــعــــرب مــيــديـــــا
المزاج : زى العثــــل
وسام الشكر و التقدير :
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: إنتر ميلان يكتسح إي سي ميلان برباعية نطيفة   الأحد أغسطس 30, 2009 8:24 am

ميرسى يا هينو على الموضوع الجميل والف مبروك للإنتر و إيتو خصوصا

تقبل مرورى المتواضع

شكرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3rabmedia.yoo7.com
 
إنتر ميلان يكتسح إي سي ميلان برباعية نطيفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ©§¤°^°¤§©¤ ســـــــبـورت انـتـرنـاشـونـال¤©§¤°^°¤§© :: قسم الكرة العالمية :: رابطة محبى الدورى الإيطالى-
انتقل الى: